يفتح استاد القاهره الدولي ابوابه مساء اليوم الموافق 21 يونيو لاستقبال المواجهه المنتظره بين الاهلي الذي يمر بفتره من سوء النتائخ مع غريمه الزمالك متصدر الدوري . وذلك في المباراه النهائيه للنسخه القديمه من بطوله كاس مصر.

وسوف تنطلاق هذه المواجهه اليوم في تمام الساعه التاسعه مساءا بتوقيت القاهره والعاشره مساءا بتوقيت السعوديه ، وذلك علي قناه ON Time Sport 1.

الاهلي يدخل علي الطرف الاول في لقاء الليله وذلك في اطار المواجهه المنتظره مع الزمالك علي لقب كاس مصر في النسخه القديمه من البطوله ، ويدخل الاهلي هذا اللقاء المهم له في هذه الفتره الذي يعاني فيها الفريق من سوء النتائج وهو قبله كان قد فشل في الاقرب من المتصدر جدوبل ترتيب الدوري الزمالك وذلك عقب السقوط علي يد بيراميدز في الاسبوع 25 من عمر الدوري بهدفين مقابل لاشئ.

ولم يظهر الاهلي بنفس اداء مباراه فيوتشر الذي اكتساح فيها الاهلي فيوتشر باربع اهداف دون رد وذلك فان الفريق سوف يخوض هذه المواجهه امام الزمالك بكل قوه وتركيز من اجل تعويض هزيمه بيراميدز والتتويج بلقب الكاس.

بينما فريق الزمالك فهو الطرف الثاني في مواجهه الاهلي الليله وذلك في المباراه النهائيه للنسخه القديمه من بطوله كاس مصر ، ويستعد الزمالك لمواجهه الاهلي في نهائي الكاس وهو يعيش فتره من الاداء الرائع والنتائج ايضا علي عكس الاهلي وقبل لقاء الاهلي كان الفريق قد نجح بالخروج من المحله بالانتصار صعب علي فريق غزل المحله في اخر مبارياته بالدوري والتي كانت ضمن الاسبوع 25.

وفاز الزمالك في هذا اللقاء بهدفين الاعب المغربي اشرف بن شرقي ، والليله الفريق الابيض هو الاخر سوف يدخل هذه المباراه بكل تركيز وقوه من اجل حصد اللقب الغاب عن الفريق الابيض من فتره.